السيد علي مزهر المعموري المستشار المساعد لشؤون الامانة العامة لمجلس النواب يجتمع مع الفريق القانوني المختص لدراسة مشروع قانون يعنى بمكافحة التطرف العنيف بحضور رئيس اللجنة الوطنية

24 / متابعة

إجتمع صباح اليوم الأربعاء رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب السيد المستشار علي مزهر المعموري مع الفريق القانوني المختص لدراسة مشروع قانون يعنى بمكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب.

وطرح السيد المستشار علي مزهر المعموري نبذة مختصرة عن إستراتيجية مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب وعمل اللجان الفرعية في المحافظات والوزارات ودورهم في تنفيذ الإستراتيجية، فضلاً عن مناقشة أهمية تشريع قانون متخصص بمكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب.

وجرى خلال الإجتماع الإتفاق على وضع سياقات عمل الفريق وآلية إنعقاد نشاطاته، إضافة إلى الإتفاق على إعداد مدونة قانونية تخص مكافحة التطرف العنيف.
وفي الختام أكد الحاضرين على ضرورة تشخيص قصور التشريعات القانونية إن وجدت والإتجاه بإعداد مسودة لقانون يعنى بمكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب.
والجدير بالذكر أن اللجنة الوطنية تسعى لوضع قانون يختص بمكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد