درجال : البصرة مؤهلة تماما لاستضافة خليجي 25 وعلى الإعلام أن يكون سنداً حقيقياً

24 / بغداد

نؤكد أن البصرة مؤهلة تماما لاستضافة خليجي 25، وعلى الإعلام أن يكون سنداً حقيقياً ويتحدث من موقع المسؤولية الوطنية تجاه البلد، كوّن ما يحدث الان، يعد طبيعيا وضمن التجربة الديمقراطية التي اتاحت للمواطن حق التظاهر السلمي، وما يحدث في العراق، يشابه الاحداث التي نشاهدها في بلدان أخرى، ولن يؤثر على خططنا لإستضافة خليجي 25، والعالم أجمع على إطلاع ودراية بما يحدث في بلدنا،، عبر الاعلام والقنصليات او السفارات الموجودة في الداخل، وما يثار هنا وهناك يجب ان يكون للإعلام دور كبير في الرد عليه من خلال عرض الحقائق دون زيف وتهويل.
وبالنسبة لملعب الميناء فإنه سيحتضن مباراة كأس السوبر مطلع تشرين اول المقبل، والعمل في الملعب جارٍ بوتيرة جيدة لإكماله على أتم وجه وهناك مشكلة بسيطة تتعلق بتركيب الخيمة والشركة المنفذة وعدتنا بتجاوزها.
ونوضح ان قضية المدرب الاجنبي للمنتخب الوطني خطوة تحتاج التأني قليلاً في الوقت الحاضر نتيجة الانسداد السياسي وكوننا نسعى للتعاقد مع مدرب اجنبي يتواجد في بغداد ويقود المنتخب في السنوات الثلاث المقبلة، ونعبر في الوقت نفسه عن املنا في انتهاء هذه الازمة قريباً ونشير إلى ان هناك خطة بديلة تتمثل بإناطة مهمة التدريب لمدرب محلي يقود المنتخب في المنافسات القريبة وبشكل مؤقت كالبطولة الرباعية التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان ايلول المقبل .
وحول الدوري وحقوق النقل التلفازي نبين للجميع انه لم نستلم حقوق الدوري حتى الان.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد