قيادة شرطة الديوانية تنفي تعرض سيارة احد المواطنين للسرقة

الديوانية  /  تركي حمود

نفت قيادة شرطة محافظة الديوانية تعرض سيارة  احد المواطنين للسرقة    .

وقالت  قيادة شرطة محافظة الديوانية في بيان لها حصلت الراصد نيوز 24 ، على نسخة  منه،  نشرت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي خبرا يتعلق بتعرض عجلة المواطن مرتضى تومين إلى السرقة ، وبعد متابعة  قائد الشرطة اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي الموضوع وجه بتشكيل فريق عمل عال المستوى للمتابعة والوقوف على حقيقة ماحصل بمتابعة مدير قسم مكافحة الإجرام العميد هادي البيضاني وعدد أخر من الضباط والمنتسبين بالتعاون مع مديرية الاستخبارات .

اضاف البيان لقد تبين بعد الانتقال الى محل الحادث من قبل ضابط مكافحة سرقة السيارات والاطلاع على تصوير كاميرات المراقبة القريبة من محل الحادث قيام المشتكي أعلاه  بركن العجلة سايد ثاني قرب المصرف الزراعي والخروج من المصرف بعد فترة قليلة واستقلاله العجلة باتجاه الاشراف التربوي وبعد تتبع خط سيره لوحظ توقفه بتقاطع الفرق  الموسيقية والترجل منها وتم ضبط العجلة أصوليا وعليه تبين بانه لا يوجد عملية سرقة  وان المشتكي اشتبه بذلك حسب ما جاء بافادته  .

ودعا البيان الجميع الى توخي الدقة في نقل الأخبار والرجوع إلى مصدر الخبر قبل التسرع  بالنشر من أجل الحفاظ على أمن المحافظة .

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد