الموسم الرياضي الاكبر في تاريخ الاقسام الداخلية – جامعة بغداد

الموسم الرياضي الاكبر في تاريخ الاقسام الداخلية – جامعة بغداد

شهد هذا العام الدراسي اهتماما بالنشاطات الرياضية لطلبة وطالبات الاقسام الداخلية حيث تم اقامة العديد من بطولات كرة القدم في مجمعات السلام والوحدة والطب البيطري.
وكانت بطولات بعدد كبير من الفرق واشترك فيها طلبة من معظم كليات الجامعة وحظى عدد من نهائيات هذه البطولات بحضور السيد رئيس الجامعة والسادة المساعدين وعمداء كليات الطب البيطري وعلوم الرياضة والتربية البدنية ومعاوني العمداء وهذا يعكس اهتمام كبير من رئاسة الجامعة بهذه النشاطات.

وكان الجزء الاهم هو الشروع بالاهتمام بالبنية التحتية للنشاطات الرياضية حيث تم افتتاح قاعة جديدة للتمارين الرياضية في مجمع الجادرية للطالبات وتم افتتاح قاعة اخرى في مجمع الطب البيطري ضمن بناية رقم ٢ التي اعيد تاهيلها في ٢٠٢١-٢٠٢٢.

واكد السيد مدير الاقسام الداخلية في الجامعة د عمر فالح حسن ان العام الدراسي القادم سيشهد بطولات لكل المجمعات للطلبة والطالبات وضمن الخطة الموضوعة للعام الدراسي القادم و سيعاد تاهيل ملاعب مجمعات السلام والوحدة بعد اكمال اعمال الاعمار الحالية في المجمع وسيتم العمل باحدث تقنيات المعالجة والطلاء للارضيات. وسيعاد تاهيل قاعات التمارين الرياضية في مجمعات الرسالة والوزيرية.
وشكر د عمر فالح حسن كل من السيد مهدي عدنان نوروز مسوول شعبة البحث الاجتماعي والسيد محمد عيدان وامناء مجمعات السلام والطب البيطري والوحدة والجادرية لجهودهم الكبيرة لتفعيل النشاطات الرياضية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد