وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ٦ إرهابيين بارزين وتضبط كدس عتاد في مناطق متفرقة

24 / متابعة
القت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، القبض على ستة إرهابيين بارزين، فيما تمكنت من ضبط كدس عتاد خلال عمليات منفصلة في محافظات بغداد وكركوك وصلاح الدين.
وأثمر الجهد الاستخباري عالي المستوى ومقاطعة المعلومات، عن التوصل إلى مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، بدلالة اعتراف أحد المتهمين، حيث تم نصب كمين محكم ضمن منطقة الزعفرانية في بغداد، وإلقاء القبض عليه .
وفي عمليات منفصلة نفذها رجال الوكالة في محافظة كركوك، عملية أمنية أسفرت عن إلقاء القبض على أربعة إرهابيين خطيرين، تبين لاحقاً من خلال قاعدة بيانات المطلوبين، بأن أحدهم عمل ضمن ما يسمى (معسكر ابو حمزة المهاجر) الإجرامي، فيما تم القبض على مطلوب وفق المادة 4 إرهاب في محافظة صلاح الدين.
وفي السياق ذاته تمكنت قوة من وكالة الاستخبارات، من ضبط كدس يحتوي على ١٢ من المقذوفات المتنوعة وحاوية عتاد ٢٣ ملم ، حيث تم إتلافها من قبل الجهد الهندسي وتسليم الإرهابيين إلي جهات الطلب.
===============
١١ اب ٢٠٢٢

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد