ريال مدريد يتوج بطلاً للسوبر الاوربي بعد فوزه على فرانكفورت

24 / متابعة

 

توج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي، عقب الفوز على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” هلنسكي الأولمبي “، وهو اللقب الخامس في تاريخ ريال مدريد.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، في حين شهدت الدقيقة 13 أول فرصة حقيقة لصالح فرانكفورت بعد تمريرة انفرد من خلال كامادا قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أبعدها كورتوا، ثم رد ريال مدريد عن طريق فينيسيوس لكن المدافع أبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 23 سدد لاعب فرانكفورت كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا واصل تألق، وبعدها مرر بنزيما كرة الى فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها تراب في الدقيقة 36 الى ركنية، سجل من خلالها ريال مدريد هدف التقدم عن طريق دافيد ألابا مستغلاً كرة رأسية من كاسيميرو في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 41 مرر كروس كرة عرضية من بنزيما الذي استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها قوية أرضية لكنها بجوار القائم بقليل، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 54 لكن تراب أبعد الكرة بصعوبة، وبعدها سدد لاعب فرانكفورت كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها في الدقيقة 36، ثم سجل كريم بنزيما هدف ثانٍ مستغلاً كرة عرضية من فينيسيوس في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 66 خرج مودريتش ودخل بدلاً منه رودريجو، وبعدها خرج فالفيردي ودخل كامافينجا، وبعدها خرج فينيسيوس وكروس وكارفخال ودخل سيبايوس وتشواميني وروديجر في الدقيقة 85، مرت الدقائق المتبقية دون أي خطورة تذكر، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد وتتويجه باللقب.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد