القنصل العام بلندن يلتقى البعثة المصرية لوزارة الشباب والرياضة بعد تسجيل رقم جديد فى عبور المانش

القنصل العام بلندن يلتقى البعثة المصرية لوزارة الشباب والرياضة بعد تسجيل رقم جديد فى عبور المانش

كتبت نجلاء يعقوب

التقى السفير/ طارق يوسف “القنصل العام” لجمهورية مصر العربية لدى لندن، البعثة المصرية المتواجدة ببريطانيا، والتى سجلت رقماً جديداً فى عبور “بحر المانش” فى زمن قدره ١٢ ساعة ودقيقتين، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

أُقيم اللقاء فى مقر القنصلية المصرية بلندن بحضور ممثلى السفارة “القنصل/ خالد أنس، القنصل/ جمانا نجم الدين، زينب خليفة -مدير مكتب القنصل العام”

قدم السفير/ طارق يوسف التهنئة إلى أعضاء البعثة على إنجازهم الرياضى الذى حققوه بتسجيل رقم جديد فى عبور بحر “المانش”، مرحباً بجميع أعضاء البعثة، فى زيارتهم للعاصمة الإنجليزية “لندن”.

وجه القنصل العام الشكر والتقدير إلى وزارة الشباب والرياضة المصرية على رعايتها ودعمها للبعثة، وتحفيزهم على خوض تحدى عبور “المانش”، وإحراز إنجاز رياضى جديد بإسم “مصر”.

من جانبه، نقل أحمد عبد الخالق “مدير عام السياحة والفاعليات الرياضية” بوزارة الشباب والرياضة، تحيات الدكتور/ أشرف صبحى “وزير الشباب والرياضة” إلى القنصل المصرى بلندن على اهتمامه بتكريم البعثة، ولقائه بهم ، مؤكداً حرص الوزارة على التنسيق مع كافة البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف الدول الشقيقة؛ لتفعيل سبل التعاون من خلال تنفيذ مشروعات، وبرامج مشتركة على صعيد قطاعى الشباب والرياضة.

فيما عبر أعضاء البعثة عن بالغ سعادتهم بزيارة مقر القنصلية المصرية بلندن، ومقابلة القنصل العام، وحفاوة الاستقبال، والترحيب بهم منذ وصولهم إلى إنجلترا، مؤكدين عزمهم على مواصلة خوض التحديات، وتحقيق مزيد من الإنجازات الفترة المقبلة.

يذكر أن البعثة تضم السباح محمد الحسينى – من ذوى الهمم متلاومة داون، والسباح أحمد أسامة، والسباحة “شيرويت حافظ” ، و الكابتن “خالد شلبى” السباح العالمى، ويرافقهم فريق عمل التنسيق والإشراف من وزارة الشباب والرياضة يضم أحمد عبد الخالق “مدير عام السياحة والفاعليات الرياضية”، وحسام هندي “المنسق الإعلامي” للبعثة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد