مقاطعة إسرائيل وفرض العقوبات عليها

مقاطعة إسرائيل وفرض العقوبات عليها
“كتب/عبدالله صالح الحاج – اليمن

كثير ما نسمع عبارات الشجب والتنديد والبيانات السياسية والتي تدين عدوان الكيان الصهيوني على أبناء الشعب العربي الفلسطيني في قطاع غزة…….اغلب قادة وزعماء دول العالم عرب واعاجم، والتي تدعو هذا الكيان المستعمر الغاصب للاراضي العربية إلى إيقاف عدوانه وهجماته الشرسة التي تتكرر ما بين الحين والحين الآخر لقمع مقاومة هذا الشعب العربي الفلسطيني والتنكيل بأبنائه على مرأى ومسمع العالم أجمع، والذي لم يحرك ساكنآ ازاء عدوانه وأجرامه بل يكتفي هذا العالم ببيانات الشجب والتنديد والادانة باللسان فقط لماذا لايتم المطالبة بمقاطعة إسرائيل وفرض العقوبات عليها؟

العدوان الإسرائيلي المتكرر على أبناء الشعب العربي الفلسطيني والتنكيل به ومحاولات طمس تاريخه وهويته العربية والاسلامية، والسعي إلى تهويد أراضيه ودياره لن تنتهي ولن تقف في أي يومٍ من الأيام ما لم تكن المقاطعة الشاملة العربية والاسلامية لإسرائيل وكيانها الصهيوني الاستعماري الحديث،وفرض العقوبات عليها من مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة عاجلاً قبل أجلا حتى ترتدع وتكف عن عدوانها وتكنيلها بالشعب العربي الفلسطيني.

يا ترى ما موقف الدول العربية التي انجرت إلى التطبيع مع إسرائيل وهي تشاهد عدوانها المتكرر والمستمر على أبناء الشعب العربي الفلسطيني؟ يا للخزي والعار الذي سيلحق بالانظمة العربية المطبعة علاقاتها مع إسرائيل لن يرحمها التاريخ وستلاحقها اللعنات الأبدية من الناس أجمع وإلى مزبلة التاريخ.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد