امين سر نادي الدفاع الجوي الرياضي يشهد تدريبات فرق الجودو ويطلع على اخر الاستعدادات

🔴 امين سر نادي الدفاع الجوي الرياضي يشهد تدريبات فرق الجودو ويطلع على اخر الاستعدادات .
بتوجيه من السيد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي الفريق الركن معن زيد إبراهيم السعدي وفي مسعى لتطوير لعبة الجودو في نادي الدفاع الجوي الرياضي زار امين سر النادي والوفد المرافق له قاعة تدريبات فريق رياضة ( الجودو) للنادي والكائنة في قاعة منتدى الشباب والرياضة في منطقة الشعب ، للاطلاع على واقع استعدادات الفريق بقيادة المدرب علاء خلف حنون والمستوى الفني للاعبين بمختلف فئاتهم العمرية وفريق المكفوفين كذلك بقيادة المدرب سلام كامل لعيبي .
حيث عبر امين السر خلال الزيارة عن رغبة رئيس النادي والادارة في الاهتمام وتطوير الالعاب القتالية ومنها الجودو وأكد كذلك أن التفاني بالتدريب والرغبة في تحقيق الافضل ستكفل لنا الوصول إلى مستوى متقدم في اللعبة يوازي مستوى نظرائنا من الاندية الاخرى .
♦️المكتب الاعلامي لنادي الدفاع الجوي الرياضي
♦️ الاحد ٧ آب ٢٠٢٢ .

🔴 امين سر نادي الدفاع الجوي الرياضي يزور قاعة تدريبات فريق الباغوت القتالية للوقوف على اخر الاستعدادات .
بتوجيه من السيد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي الفريق الركن معن زيد إبراهيم السعدي، زار امين سر النادي وبرفقته مسؤول العلاقات العامة ومشرف الفرق القتالية في النادي الوحدة التدريبية المخصصة لفريق الباغوت القتالية للوقوف على اهم الجوانب الايجابية والسلبية التي ترافق مرحلة اعدادهم للبطولات والاطلاع على استعدادات الفريق التي يجريها الكادر التدريبي للاعبين في قاعة نادي الدفاع الجوي للعبة والكائنة في جانب الرصافة من العاصمة بغداد (حي الحبيبية) بقيادة المدرب احمد عبد الحسن السراي .
كما نقل السيد الامين اشادة رئيس النادي بعمل الكادر التدريبي وجهوده من خلال اجراء الوحدات التدريبية المنتظمة للبطولات القادمة وتحقيق نتائج تليق بأسم النادي في قادم المنافسات والبطولات المحلية والعربية والدولية .
♦️ المكتب الاعلامي لنادي الدفاع الجوي الرياضي
♦️ الاحد ٧ آب ٢٠٢٢ .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد