البيت الثقافي في حديثة يحضر عرض مسرحي اقامه منتدى الشباب والرياضة

البيت الثقافي في حديثة يحضر عرض مسرحي اقامه منتدى الشباب والرياضة

حضر مدير شعبة البيت الثقافي في حديثة الاستاذ “بهاء ياسين عبد الحليم” مساء السبت الموافق ٦/ ٨/ ٢٠٢٢ عرضا مسرحياً اقامه منتدى شباب حديثة وبالتعاون مع منظمة اليونسيف.
حيث تناول هذا العرض الذي قام بأداء الادوار فيه مجموعة من الشباب موضوعة ” جائحة كورونا” وما احدثته من وفيات بين المواطنين وفي العالم اجمع وكيف شلت حياة البشرية جمعاء ، وكيف وقف الجيش الأبيض من الاطباء والممرضين وكل الملاكات الطبية كجدار الصد الأول في تلك المجابهة .
ليتخلل العرض توجيه نصائح ارشادية طبية مهمة للوقاية من هذه الجائحة وعدم الاستهانة بلبس الكمامات والقفازات والمواظبة على اخذ اللقاح للوقاية وتجنب عودة إنتشاره مرة اخرى ولاسيما بعد ان تنفست الكرة الأرضية الصعداء عندما بدأ بالإنحسار وخطره قل بشكل كبير واصبح لا يهدد حياة العالم مرة اخرى الا في حالات معينة واصابات متفرقة.
بعد إنتهاء العرض المسرحي التوجيهي والإرشادي الذي حضره جمهور من عوائل مدينة حديثة، تم توزيع جوائز وشهادات تقديرية للمشاركين والذين قاموا بهذا العمل الثقافي والفني النوعي على مستوى حديثة ويكاد يكون العمل الأول من قبل الشباب وشجاعتهم على الوقوف على خشبة المسرح.
كما حصلت شعبة البيت الثقافي على درع العطاء مقدمة من منتدى شباب حديثة التابع لمديرية الشباب والرياضة في محافظة الانبار.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد