مدير عام النقل الخاص يتفقد مراحل العمل النهائية لمرآبي الامة والعسكري

مدير عام النقل الخاص يتفقد مراحل العمل النهائية لمرآبي الامة والعسكري

تفقدت وزارة النقل متمثلة بمدير عام الشركة العامة لإدارة النقل الخاص السيد عبد العظيم الساعدي مرأبي الامة والعسكري للوقوف على المراحل النهائية لآخر مستجدات الاعمال الجاريه فيه.

وقال مدير عام الشركة : استناداً الى توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي تم تنظيم زيارة ميدانية تفقدية للاطلاع على نسب الانجاز واستكمال العمل في مرأبي الامة والعسكري ليكونا جاهزين امام خدمة المسافرين الركاب وبالخصوص مقتني المركبات في منطقة باب الشرقي.

وأضاف المدير العام: ان تطوير هذه المرائب له دور هام في تنظيم عملية النقل والارتقاء بالمستوى الخدمي الذي تقدمه الشركة للمواطن الكريم
مضيفاً: ان خطة الشركة في الفترة القادمة سوف تقوم على اهمية تطوير وبناء المرائب لما لها من اهمية في عملية النقل الداخلي والخارجي خدمة للمسافر الكريم.

ومن الجدير بالذكر ان التأهيل شمل صيانة بوابات الدخول والخروج واعادة الانهاءات الخاصة بالأسيجة الخارجية للمرائب أضافة الى صيانة منظومات الانارة وكذلك المسقفات وستكون المبالغ ضمن التخصيصات المالية للموازنة التشغيلية للشركة.

#اعلام_وزارة_النقل
اعلام النقل الخاص

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد