الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

محافظ ايلام الإيرانية الدكتور حسن بهرام نيا يتشرف بزيارة العتبة العلوية المقدسة

محافظ ايلام الإيرانية الدكتور حسن بهرام نيا يتشرف بزيارة العتبة العلوية المقدسة

تشرّف محافظ إيلام الإيرانية الدكتور حسن بهرام بزيارة العتبة العلوية المقدسة، وكان في استقباله في دار ضيافة العتبة العلوية الأستاذ سلام أحمد الجبوري نائب رئيس قسم العلاقات العامة، و كان الحديث حول سبل تطوير العلاقات بين الجانبين.
و في هذا السياق صرّح الأستاذ سلام الجبوري للمحتوى الرقمي قائلاً: “تم استقبال السيد محافظ مدينة إيلام الإيرانية و الوفد المرافق له و كان برفقته مستشار محافظ الكوت السيد عمار الطباطبائي”.
و أضاف الجبوري: “أنّ السيد محافظ إيلام أشاد بمستوى الخدمات التي تقدمها العتبة في أيام محرم الحرام و زيارة الأربعينية، كما أبدى استعداده لتقديم الخدمات اللازمة كافة للزائرين الكرام و ذلك بالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة”.
وبين الأستاذ سلام: “أن محافظ ايلام ابدى كامل الاستعداد لتسهيل مهمات العتبة الخاصة في محافظة ايلام”
يذكر أنّ قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة قدم الأوشحة السوداء الخاصة بشهر محرم الحرام ليتبرك الضيوف بها في هذه الأيام الأليمة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد