الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

قبل مواجهة المنتخب السعودي وزير الرياضة يتواصل مع لاعبى منتخب الشباب قبل نهائى كأس العرب بالسعودية

قبل مواجهة المنتخب السعودي

*وزير الرياضة يتواصل مع لاعبى منتخب الشباب قبل نهائى كأس العرب بالسعودية *

اجري الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا مع لاعبي المنتخب المصري للشباب ورئيس البعثة اللواء حلمى مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والجهاز الفنى بقيادة الكابتن محمود جابر.

اطمأن الوزير على استعدادات لاعبى المنتخب للمباراة المرتقبة غدا أمام المنتخب السعودى الشقيق فى نهائى منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت ٢٠ عاماً، والتى تستضيفها المملكة العربية السعودية.

أشاد الدكتور أشرف صبحى بالمستوى المتميز الذى ظهر عليه لاعبو المنتخب خلال مراحل البطولة المختلفة، وتقديم أداء مُشرف كُلل بالفوز فى مختلف المباريات وصولاً إلى نهائى البطولة، وإسعاد الجماهير المصرية التى حرصت على متابعة مشوار المنتخب بالبطولة.

ثمن الوزير على مهاراة الجيل الصاعد من أبناء مصر لاعبى المنتخب الوطنى للشباب، وقدرتهم على المنافسة فى مختلف البطولات، متمنياً لهم دوام التوفيق، والحفاظ على مستواهم الرياضى، والسعى نحو الارتقاء به الفترة المقبلة.

وكان منتخب مصر تغلب على نظيره الجزائري بنتيجة ٣-١ فى اللقاء الذي جمعهما في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، التي تقام في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، حتى 6 أغسطس الحالي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد