الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

محافظ الديوانية يعقد اجتماع امني بحضور عدد من قيادات الحشد

الديوانية /  تركي حمود

عقد محافظ الديوانية رئيس اللجنة الأمنية العليا  زهير علي الشعلان  إجتماعاً لمتابعة سير الخطة الأمنية الخدمية المشتركة التي اعدتها حكومته الخاصة بموسم محرم الحرام في عموم مناطق المحافظة .

وتناول الأجتماع  الذي حضره قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي عليالحمداني وآمر لواء ٢١ للحشد  جميل العوادي ومدير هيئة الحشد الشعبي فيالديوانية  اسماعيل العوادي وقائد شرطة الديوانية اللواء عبطان محمد الشبلي ومسؤول المتابعة الأمنية في ديوان المحافظة العميد عدي الفتلاوي مناقشة الخطة الأمنية والخدمية المقترحة  لشهر محرم الحرام وبالتنسيق مع المواكب الحسينية لأحياء طقوس عاشوراء آخذة  بنظر الأعتبار حركة مرور المواكب الحسينية في الشوارع الرئيسية وحجم المشاركين في  احياء مراسيم محرم الحرام وضمان الحماية لها وبما يضمن انسيابية حركة جميع المواكب  , وتأهيل شارع المواكب الحسينية في مركز المحافظة من الأنارة الكاملة وصبغ الارصفة  وتخصيص آليات لغرض دفن الساحات التي تشهد أقامة مراسيم العزاء وتوزيع عدد كبير من الحاويات الكبيرة والصغيرة وزج الآليات التخصصية وكابسات النفايات وبالتعاون  والتنسيق مع ممثلية المواكب الحسينية والجهات ذات العلاقة .

وقال الشعلان” ان الخطة الأمنية حريصة على تعزيز الأستقرار الأمني الذي تنعم به المحافظة  وتأمين الحماية الكاملة لأرواح وومتلكات المواطنين .

مبيناً ان جميع صنوف الاجهزة الأمنية ستشترك بتنفيذ الخطة وذلك من خلال نشرقوات الشرطة والأجهزة الساندة والدوريات الآلية والراجلة والمفارز وتشديد عمليات التفتيش  والتعامل مع المعلومة الأستخباراتية  من اجل حماية أمن المحافظة وسلامة أبناءها  .

 

 

 

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد