الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على " ٣ " أشخاص أثر قضية قتل التوأم العُماني فى ضيافة الدكتور الربيعة بعد ١٥ عام من فصلهما وزير الداخلية ينفي تقديم استقالته ويحذر من الشائعات المغرضة امانة بغداد تعلن اتخاذ اجراءات جديدة للحد من التجاوزات بمدينة بغداد ايمن الميلجي التمثيل مع محمد رمضان جيد لأى ممثل والعمل مع الفخراني والريحاني إبداع مديرية مكافحة الإجرام تلقي القبض على ام وابنها لقيامهما بسرقة ١٧ ألف دولار و ٣٦ مليون دينار مع مخشلات ذهبية في بغداد الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ارهابيين اثنين وتضبط اكداس للعتاد في الانبار وكركوك وغرب نينوى الشرطة الاتحادية تنفذ عمليات امنية استباقية تعثر خلالها على عبوات ناسفة والغام وصواريخ في كركوك النزاهـة: إجراءاتنا التحقيقيَّة تفضـي إلى استعادة ٢٣١ مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة الكمارك ،،، تحريات كمرك المنطقة الوسطى تنفذ عملية نوعية باحباط محاولة تهريب ( ٦) ارساليات ادوية بشرية

في كربلاء المقدسة.. وزير الداخلية يناقش الإجراءات الأمنية لتأمين زيارة عاشوراء

في كربلاء المقدسة.. وزير الداخلية يناقش الإجراءات الأمنية لتأمين زيارة عاشوراء
================
ترأس وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي، اجتماعاً في مقر قيادة عمليات كربلاء المقدسة التي وصلها اليوم الخميس يرافقه السادة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات ووكيل الوزارة شؤون الشرطة ومستشار وزير الداخلية ومدير دائرة العلاقات والاعلام، لمناقشة الإجراءات الأمنية لتأمين زيارة عاشوراء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.
وقد حضر هذا الاجتماع السادة نائب قائد العمليات المشتركة ومحافظ كربلاء المقدسة
وقائد عمليات المحافظة ومدير شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت وقادة من الحشد الشعبي،

وناقش المجتمعون العديد من المواضيع التي من شأنها تأمين هذه الذكرى التي يحييها المسلمون من داخل وخارج البلاد، وتسخير الإمكانات من أجل إظهار هذه الزيارة بالشكل الذي يليق بها، بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى وأصحاب المواكب الحسينية.
السيد الوزير أكد على أهمية التواصل بين القطعات الامنية المكلفة بتأمين هذه الزيارة المهمة وتكثيف الجهود الاستخبارية وتوفير الاجواء المناسبة للقاصدين نحو كربلاء المقدسة خلال هذا الأيام.

♦️مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت
♦️قسم العلاقات والاعلام

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد