المسافرين والوفود :حافلاتنا مستمرة بنقل الگروبات السياحية الايرانية باتجاه العتبات المقدسة

المسافرين والوفود :حافلاتنا مستمرة بنقل الگروبات السياحية الايرانية باتجاه العتبات المقدسة

بالتزامن مع ذكرى زيارة عاشوراء وضمن الجهود الخاصة بتفعيل السياحة الدينية في البلاد ، اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود عن استمرار عملها بنقل الگروبات السياحية من منفذ مهران الحدودي الى العتبات المقدسة في المحافظات العراقية .

واكد مدير العام للشركة المهندس كريم كاظم حسين ان هذه الخطوة تاتي انسجاما مع البرنامج الحكومي وتوجيهات معالي الوزير الخاصة بتفعيل النقل الدولي والسياحة الدينية في البلاد سيما وان العراق يمتاز بالمواقع السياحية الدينية المهمة في بغداد وكربلاء وسامراء ومحافظة النجف الاشرف .

مضيفا تم الايعاز الى ملاكات الشركة في في قسم المسافرين وايضا في محافظة ديالى والنجف وكربلاء وصلاح الدين لتطبيق البرنامج السياحي الديني بالشكل الامثل لانجاح هذا البرنامج وتطويره وايضا التنسيق مع الجهات المعنية لضمان انسيابية عملية النقل وفق الخطط الموضوعة .

وتسعى الشركة العتمة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل الى تسخير كل الامكانيات وتقديم افضل خدمات النقل للوافدين الى بلدنا العزيز وعكس الصورة الحقيقية والمنتظمة لانجاح الجانب السياحي وتطويره في البلاد .

اعلام المسافرين والوفود
اعلام وزارة النقل

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد