المدير العام يلتقي مدير عام شركة سينوك الصينية ومديرا الهيأة التشغيلية عن الجانبين العراقي والصيني

المدير العام يلتقي مدير عام شركة سينوك الصينية ومديرا الهيأة التشغيلية عن الجانبين العراقي والصيني

التقى مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، في مكتبه بمقر الشركة ، الخميس ٢٠٢٢/٨/٤ ، مدير عام شركة سينوك الصينية السيد شياو ين شينج ، ومديري هيأة تشغيل حقول ميسان عن الجانب العراقي المهندس عماد حسين سيد ، والصيني السيد شيان .
الزيارة جاءت في إطار تقديم التهاني الى السيد المدير العام بمناسبة تسنمه إدارة شركة نفط ميسان فضلا عن التباحث في أمور الإنتاج ومشاريع التطوير المنفذة بحقول البزركان والفكة وأبو غرب ، وتظافر مساعي الجهدين الوطني والاستثماري لإدارة عجلة التنمية في هذه الحقول إضافة للحفاظ على ديمومة انتاج النفط الخام منها .
ولفت المهندس حسين كاظم لعيبي إلى أهمية دور الشركات الصينية العاملة في حقول الشركة بعمليات التأهيل والتطوير الجارية في حقول ميسان والتي تنعكس على عمق العلاقة والروابط بين شركتنا المعطاء والشركات الاستثمارية الصينية ما يضيف طاقة وقوة دفع معنوية للعمل الجاد على المستويين القريب والبعيد ، وفقا للتعاون الاستراتيجي الذي يخدم بلدينا الصديقين ، مضيفا بأننا نتطلع لمزيد من التعاون المشترك لتعزيز إنتاج الشركة من النفط الخام واستثمار الغاز المصاحب ، وتنفيذ المشاريع الحيوية التي تعزز من قدراتنا وإدخال التكنولوجيا الحديثة في قطاعات العمل كافة .

إعلام شركة نفط ميسان

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد