الأولتراس في ميسان يحيي ليلة السابع من المحرم في شارع المواكب الحسينية

الأولتراس في ميسان يحيي ليلة السابع من المحرم في شارع المواكب الحسينية/مؤسسة أحيوا أمرنا للشعائر الحسينية وسط المحافظة…

بحضور رسمي تمثل بمشاركة عدد من أستاذة وأكاديميين ومحامين وحقوقيين ومدراء وشيوخ ووجهاء وإعلاميين ورياضيين وممثليّ الطائفتين المحترمتين ( المسيحية والصابئية ) في ميسان، وكذلك الأخوة الاعزاء في ( الشرطة المجتمعية )، وبتواجد السيد مدير شباب ورياضة ميسان الأستاذ ( شريف غياض راضي البخاتي ) المحترم، والسيد مسؤول شعبة العمل التطوعي الدكتور ( علي حميد عطية الفرطوسي ) المحترم، أحيا فريق ( أولتراس نادي نفط ميسان الرياضي ) موكب العزاء السنوي الثاني بدخول مهيب ليلة ( السابع ) من شهر محرم ١٤٤٤هــ، والمصادف يوم الخميس ٢٠٢٢/٨/٤م في شارع المواكب الحسينية ومن أمام ( مؤسسة أحيوا أمرنا للشعائر الحسينية ) بالقرب من مدرسة الفرقان وسط المدينة.

وعبر المعزين المشاركين في ( موكب عزاء الأولتراس ) من خلال لافتاتهم الوطنية الصادقة عن إطلاق رسائلهم المدوية ضد ( الباطل ) بكافة صنوفه ومسمياته، وكذلك سعيهم الجاد في إستلهام الدروس والعبر من ثورة سيد الشهداء الإمام الحسين بن علي ( عليه السلام ) لرفض الذل والمهادنة والوقوف بقوة مع الحق أينما حل.

فيما لاقىٰ الموكب أستحسان الجميع كونه جاء مميزاً ومعبراً عن تطلعات الجميع، فضلاً عن أختيار لافتات جمعت بين ( الثورة الحسينية والمواقف الوطنية والرياضية ).

وختاماً نسأل اللّٰه ( عز وجل ) قبول الأعمال بقبولٍ حسن، وأن يحفظ العراق وشعبه من كيد الأعداء والخائنين أنه سميع مجيب.

( شكراً لكل من حضر وشارك معنا في هذا الموكب المبارك )

أولتراس نادي نفط ميسان الرياضي
الخميس ٢٠٢٢/٨/٤م
٦ محرم الحرام ١٤٤٣هــ

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد