أنشيلوتي: نريد القتال من أجل السداسية

24 / متابعة

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مقابلة صحفية، خص بها الموقع الرسمي للنادي، حيث أكد على رغبتهم في القتال من أجل تحقيق السداسية هذا الموسم.

وقال المدرب:” لدينا ستة ألقاب على المحك ونريد القتال من أجلها جميعاً، آينتراخت فرانكفورت سيضعنا في صعوبات لكن لاعبي الفريق سيصلون جاهزين، وهدفنا الفوز باللقب”.

وأضاف:” لدي لاعبون محترفون، لذلك سيكونوا جاهزين للعودة باللقب في أول مباراة في الموسم، سيكون شيء رائع، حيث هناك 6 ألقاب على المحك ونريد القتال من أجلها جميعاً”.

وأكمل:” كان موسماً استثنائياً بالنسبة لي، لذا فإن العودة إلى هذا النادي أعطتني الكثير من الرضا، ما زلنا نتذكر الرابعة عشرة. إنها ذكرى حديثة جداً، ولدينا علاقة مميزة مع الجماهير في ملعبنا”.

وأتبع:” كل الانتصارات التي حققناها كانت في ملعبنا، وبفضل ذلك الدافع الذي جاء من المدرجات. لقد تمكنا من التغلب على أندية كبيرة، حدث ذلك بفضل الوحدة الكبيرة، بالإضافة إلى الجودة “.

وواستطرد:” قام فرانكفورت بعمل غير عادي الموسم الماضي، لم يكن ضمن المرشحين، لكنه لعب بعض المباريات الرائعة، لقد فازوا على برشلونة في كامب نو، لديهم دفاع قوي كما أنهم سريعون في الهجوم، سيخلق لنا فرانكفورت المتاعب، لكن نحن جاهزون”.

وأتم:” لقد تعاقدنا هذا الصيف مع روديجر وتشواميني، لاعبان يجلبان الجودة الى فريقنا، أعتقد أننا جلبنا لاعبين من أفضل اللاعبين في العالم في مراكزهم “.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد