مشاركة يمنية في اجتماع المنظمة الإقليمية لمكافحة المنشطات لدول غرب آسيا

24 / متابعة

تستضيف العاصمة الأردنية عمان فعاليات الاجتماع السادس عشر لمجلس إدارة المنظمة الإقليمية لمكافحة المنشطات لدول غرب أسيا -عمان الاردن للفترة ٤-٥ اغسطس الجاري بمشاركة ثانية على التوالي لليمن.

تأتي مشاركة اليمن للمرة الثانية بعد انضمامها للمنظمة الإقليمية لغرب اسيا العام الماضي، حيث سيمثل اليمن حضوراً عزيز خالد امين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات، عضو مجلس الإدارة.

وفي الاجتماع سيتم مناقشة تقارير الدول الاعضاء والمنظمة الإقليمية لأنشطتهم خلال العام والتحديات التي واجهتهم، بالإضافة لعرض تحديثات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات والمجلس الأولمبي الاسيوي، ومناقشة عدد من القضايا الهامة في مجال مكافحة المنشطات الرياضية.

كما سيعقد المقطري جلسات نقاشية مع ممثلي اللجان الوطنية لمكافحة المنشطات في دول غرب آسيا كل على حده من أجل معرفة الأوضاع الحالية لهذه اللجان وخطط تطويرها ومعرفة جوانب القصور واقتراح أنسب الحلول لمعالجتها.

الجدير بالذكر ان اللجنة اليمنية للمكافحة المنشطات مستمرة بتكثيف نشاطها لما لذلك من اهمية في تعزيز مكافحة المنشطات وتشجيع كلاً من الاتحادات والرياضيين والاطقم المساندة للرياضيين على التعلم والتثقف في مجال مكافحة المنشطات والاستمرار باللعب بنزاهة في الرياضة مما يساهم في تطبيق أفضل الممارسات لقواعد مكافحة المنشطات .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد