مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل قائد عمليات ميسان والوفد الأمني والعسكري المرافق له

مدير عام شركة نفط ميسان يستقبل قائد عمليات ميسان والوفد الأمني والعسكري المرافق له

استقبل مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، الخميس ٢٠٢٢/٨/٤ ، قائد عمليات ميسان اللواء الركن محمد الزبيدي ، وقائد شرطة ميسان والمنشآت اللواء ناصر الاسدي ، ومدير الامن الوطني ، ومدير الاستخبارات ، والوفد الأمني المرافق لهم .
تقدم السادة الضيوف بالتهنئة والتبريكات إلى السيد المدير العام بمناسبة تسنمه إدارة الشركة ، وعلى هامش الزيارة تم مناقشة العديد من المحاور التي تخص تعزيز أمن المنشآت النفطية وتطوير التعاون الدائم والمثمر بين الشركة والقوات الأمنية والتنسيق المشترك فيما يخص أمن المواقع والمجمعات الإنتاجية .
من جانبه أعرب مدير عام شركة نفط ميسان عن سروره وسعادته بهذه الزيارة التي تؤكد عمق الأواصر والثقة المتبادلة التي تربط بين الشركة والمؤسسات الامنية ، مشيدا بدور القوات الأمنية بمختلف صنوفها ومسمياتها واجراءاتها المتبعة التي أثمرت عن تحقيق النجاح والتقدم في العديد من الجوانب خدمة للمجتمع ، مؤكدا على استمرار التعاون والتواصل مع الأجهزة الأمنية وقياداتها لتامين منشآت الشركة وحمايتها إضافة لتأمين الحماية للشركات الاستثمارية المطورة لحقول ميسان والحلفاية وبقية المواقع ، املا تحقيق التكامل على المستوى الأمني بين شركتنا والقوات الأمنية ومساندتها في القيام بمهامها لحماية مواقع الشركة خدمة للمصلحة العامة .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/٨/٤

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد