توقيع اتفاقية شراكه بين جمعية إعلاميون ومجموعة فنادق بهادر

توقيع اتفاقية شراكه بين جمعية إعلاميون ومجموعة فنادق بهادر

كتبت نجلاء يعقوب

وقعت جمعية إعلاميون ممثلة بفرعها في بمحافظة الطائف، اتفاقية شراكة مجتمعية مع مجموعة فنادق ومنتجعات بهادر.
وبالنيابة عن رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الدكتور سعود الغربي، وقع عضو مجلس إدارة الفرع الاستاذ صالح الشدادي؛ الاتفاقية فيما مثل مجموعة فنادق بهادر مالك المجموعة رجل الأعمال خليل عبد الرحمن بهادر.
وتهدف الشراكة إلى تحقيق التعاون والتكامل بين الجهتين لخدمة المجتمع المحلي وتحقيق تنمية مستدامة لفئات المجتمع عامة والاستفادة من الكوادر والخبرات الاعلامية والإدارية من خلال مشاركتهم في الفعاليات والمهرجانات والبرامج المتنوعة في مختلف المجالات الثقافية والفنية التي تقام بالفندق.
وفي نهاية توقيع الشراكة قال صالح الشدادي “إن الشراكة مع مجموعة فنا دق بهادر جاءت تأكيداً على دعم الحراك الإعلامي والثقافي والفني في محافظة الطائف، وذلك من خلال مشاركة الجمعية في الفعاليات والبرامج التي تقام بالفندق.
من جانبه؛ أوضح سعادة رجل الاعمال خليل عبد الرحمن بهادر: أنه سعيد جداً بتوقيع هذه الشراكة مع جمعية إعلاميون، مشيراً إلى أنها تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للجهتين، وتحقيق التكامل فيما بينهما لخدمة الوطن والمجتمع، وخاصة مجتمع محافظة الطائف.
وقد تم التوقيع في فندق بهادر الهدى بحضور نائبة رئيس مجلس الإدارة الاستاذة عبير.رمضان

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد