بأسعار مدعومة وتنافسية وزير التجارة يعلن اطلاق مشروع “الاكشاك النموذجية” لبيع الصمون إلى المواطنين في بغداد

 

بغداد- إعلام التجارة
أعلن وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري، اطلاق مشروع “الاكشاك النموذجية” لبيع الصمون المدعوم إلى المواطنين في العاصمة بغداد.
وقال وزير التجارة في بيان نقله عن الناطق الرسمي للوزارة، إن”الوزارة اطلقت مشروع “الأكشاك النموذجية” لبيع الصمون الحكومي إلى المواطنين من خلال منافذ البيع المباشر وبأسعار تنافسية ومدعومة”، مبينا ان”المشروع تم اطلاقه في العاصمة بغداد بجانبي الكرخ والرصافة تمهيدا للتوسع ليشمل جميع المحافظات”.
وبشأن الاسعار وجودة المنتج، أوضح الوزير، أن”الاسعار ستكون مدعومة وتنافسية، حتى يتمكن المواطن من شراء الصمون الذي يعتبر مادة اساسية على السفرة العراقية باسعار مناسبة، اما جودة الصمون المنتج، فانه من اجود انواع الطحين ويخضع لفحوص مختبرية وبرقابة مباشرة من فرق الوزارة”.
وأشار إلى، أن”الوزارة تسعى من خلال المشروع إلى انشاء خط موازِ للقطاع الخاص بانتاج الصمون المدعوم، وكذلك لتقليل التكلفة على المواطنين عبر شراء الصمون بكمية اكبر ونوعية جيدة بأسعار تتلاءم مع دخل المواطن العراقي”.
وأضاف، أن”الوزارة مستعدة للتعاقد مع المتعهدين لتجهيزهم بالصمون المدعوم باعتماد برنامج القطع الالكتروني لبيع وتسويق الصمون المنتج في افرانها الحكومية وبأشكال متعددة حسب الطلب”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد