عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

المهندس زياد علي فاضل يستقبل وفداً من مواطني قضاء النصر في محافظة ذي قار ويوجه باجراءات عاجلة لحل مشاكل تجهيز القضاء

محافظة البصرة ٢٠٢٢/٨/٣
……………….
المهندس زياد علي فاضل يستقبل وفداً من مواطني قضاء النصر في محافظة ذي قار ويوجه باجراءات عاجلة لحل مشاكل تجهيز القضاء
…………………
عبدالزهرة البطاط
م.العلاقات العامة
تصوير/ مصطفى سامر
………………
استقبل السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية والمشرف على قطاع التوزيع في الجنوب المهندس (زياد علي فاضل)، اليوم الاربعاء ٢٠٢٢/٨/٣، في مكتبه بمقر الشركة، وفدا من مواطني قضاء النصر في محافظة ذي قار، للنظر في طلباتهم والاستماع لشكاواهم بخصوص تجهيز الكهرباء في مناطق القضاء، ووضع الحلول المناسبة لها.

واطلع السيد المدير العام خلال اللقاء الذي حضره مدير قسم التشغيل في الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس غياث … والمهندس بهاء مدير تشغيل السيطرة الجنوبية، اطلع على ما تقدم به اعضاء الوفد الزائر من طلبات، وما عرضوه من مشكلات يعاني منها مواطنو القضاء المذكور ذي الكثافة السكانية الكبيرة، والتي كان اهمها قلة ساعات التجهيز والانقطاعات المتكررة، بالإضافة الى بطئ الاستجابة لاصلاح الاعطال ومعالجة العوارض.

ووجه سيادته باتخاذ اجراءات وحلول سريعة لتحقيق الاستقرار في تجهيز مناطق القضاء، من خلال مناقلة احمال المحولات والمغذيات، الى جانب العمل على تقليل الاطفاءات عن بعد بالتنسيق مع مركز السيطرة الوطني،
كذلك وجه بنصب محطة متنقلة “132/33KV” خلال فترة لا تتجاوز العشرة ايام، لتسهم في معالجة الجزء الاكبر من مشكلة القضاء، ورفع ساعات التجهيز للمواطنين.

كما اوعز بتشكيل لجنة خاصة لاجراء الكشف الميداني على جميع مفاصل الشبكة الكهربائية في القضاء بالتنسيق مع مواطني القضاء، ورفع تقرير مفصل عن وضع المناطق، بغية دراستها ووضع الحلول المناسبة والجذرية لها.

وفي ختام اللقاء قدم السادة الضيوف شكرهم وتقديرهم للسيد المدير العام على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وعلى استجابته السريعة لطلباتهم .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد