عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

ملاكات نقل كهرباء الجنوب تنجز أعمال إدخال خط الضغط الفائق عمارة /ميسان لأول مرة بطاقة “١٠٠٠ ميكاواط” في محافظة ميسان

ملاكات نقل كهرباء الجنوب تنجز أعمال إدخال خط الضغط الفائق عمارة /ميسان لأول مرة بطاقة “١٠٠٠ ميكاواط” في محافظة ميسان.

ميسان _إعلام وزارة الكهرباء

تنفيذاً لتوجيهات وزير الكهرباء المهندس عادل كريم وبإشراف مدير عام نقل كهرباء الجنوب المهندس زياد علي فاضل ، أنجزت الملاكات الفنية والهندسية في الشركة المذكورة ،أعمال إدخال خط الضغط الفائق ( عمارة ٤٠٠ – ميسان الأستثمارية) “٤٠٠ ك.ڤ” الجديد للخدمة .

تضمن المشروع أستحداث خط جديد للضغط الفائق “٤٠٠ ك.ڤ”، ذو دائرة مفردة سعة “١٠٠٠ MW” بطول (٣.٥ كلم) وبعدد (١٠) أبراج.

الغاية من مشروع الخط هي تصريف الطاقة الكهربائية المنتجة من محطة توليد ميسان الأستثمارية إلى الشبكة الوطنية عن طريق محطة العمارة التحويلية “٤٠٠ ك. ڤ”
وتحقيق وثوقية أعلى ودعم أستقرارية المنظومة الكهربائية وبالتالي زيادة ساعات التجهيز للمواطنين .

وفي سياق متصل تمكنت ملاكات الشركة من أدخال مشروع الخط الجديد للخدمة بعد انجازها لأعمال تجهيز الخانات والربط النهائي وإجراء الفحص اللازم على أجهزة ومعدات الخط المذكور .
يذكر إن ملاكات الشركة أنجزت خلال السنوات الثلاث الأخيرة عدد من مشاريع البنى التحتية المهمة والتي أسهمت في حل الأختناقات وأستقرار المنظومة الكهربائية وزيادة ساعات التجهيز في عموم المنطقة الجنوبية .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد