شعبة الوفاء لمكافحة الاجرام تلقي القبض عصابة سرقة بعد مطاردتهم في حي العسكري ولا صحة لوجود معارك بين الاجهزة الامنية والعصابات

شعبة الوفاء لمكافحة الاجرام تلقي القبض عصابة سرقة بعد مطاردتهم في حي العسكري ولا صحة لوجود معارك بين الاجهزة الامنية والعصابات .

إعلام شرطة محافظة النجف الاشرف
========================

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت التابعة إلى وكالة شؤون الشرطة عن قيام دورية تابعة لمكتب الوفاء لمكافحة الاجرام بالقاء القبض على سارقين قاما بسرقة مواطن تحت تهديد السلاح شمال المحافظة ”

وقالت المديرية: نود ان نوضح حقيقة ما جرى بالضبط بعد اخبار مواطن لاحدى الدوريات التابعة لمكافحة الوفاء بتعرضه لحادث سرقة من قبل شخصين على درجة نارية اثناء عودته من المدينة القديمة في الساعة الثالثة صباحا في حي العسكري وهو يسير و يحمل هاتفه بيده”

توجهت على الفور الدورية ولاحظت وجود متهمين يستقلان دراجة نارية عند وصول الدورية اطلق احد المتهمين النار على الدورية ولاذا بالفرار تم ملاحقتهم من قبل الدورية ونتيجة الملاحقة والمتابعة لهما أدى إلى انقلاب الدراجة و القي القبض عليهما”.

واكدت: خلال القاء القبض عليهما وتفتيشهما عثر على مسدس محور وموبايل المواطن ومواد تعاطي مكسورة بحيازتهم وتم التحقيق معهما واعترفا بالجريمة واحيلا للقضاء لينالا جزائهما العادل”

واكدت المديرية : ان ما ذكر عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن حصول معارك واشتباكات مع العصابات غير صحية فالوضع الأمني مستقر تماما وكل تفاصيل الحادث ذكرت أعلاه على حقيقتها بدون تهويل وتضخيم الغاية منه التأثير على وضع المحافظة أمنيا.”

من جانبه: شكر قائد شرطة النجف اللواء الحقوقي باسم مجيد فيصل الدورية وضباط ومنتسبي مكتب الوفاء لمكافحة الاجرام لدورهم في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد