الحوادث المرورية في ندوة بمقهى رضا علوان الثقافي في بغدادض

بغداد. خاص
عقدت في مقهى رضا علوان الثقافي ندوة عن الحوادث المرورية حاضر فيها العميد زياد محارب  القيسي مدير إعلام مديرية المرور العامة.
حضر الندوة مثقفون وصحفيون وأكاديميون وأعضاء منظمات مجتمع مدني تخللتها مداخلات وأسئلة من الحاضرين، وتحدث القيسي عن اسباب الحوادث المرورية واسبابها والإجراءات المتبعة التي تقوم بها مديرية المرور العامة للحد منها وفقا للإستراتيجية الجديدة التي يشرف عليها مدير المرور العام اللواء الحقوقي طارق إسماعيل الربيعي والتي تعتمد مسارات عدة تتعلق بتحديث الطرق والإجراءات والإعتماد على ماسيتم إنجازه من مجسرات وطرق حولية وتحديث للطرق الاساسية والتنسيق مع مؤسسات الدولة المختلفة منوها الى الدور الذي تقوم به المؤسسات الإعلامية ومديرية العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية وخاصة اللواء سعد معن مدير عام مديرية العلاقات والإعلام في الوزارة لتكثيف الجهود في إتجاهات مختلفة وتمكين مديرية المرور العامة من إنجاز متطلبات العمل في سبيل تقديم خدمات افضل وتجاوز العقبات وتلبية الحاجات المتزايدة في مجتمع يتطور اكثر ويبحث عن المعرفة والثقافة المرورية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد