دار الكتب والوثائق تستقبل وفدا من مكتبة الملك عبد العزيز 

 

استقبلت الأستاذة الدكتورة نيفين محمد موسى، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢ أغسطس ٢٠٢٢، وفدا من مكتبة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية. ضم وفد المكتبة:

الدكتور عبدالكريم الزيد، نائب المشرف العام على المكتبة،

الدكتور بندر المبارك،المدير العام، والسيد سالم السالم، سكرتير تنفيذي لجائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة . تناول اللقاء دراسة التعاون المشترك، وتبادل الخبرات الفنية في مجالات النشر والرقمنة.

كما تناول اللقاء إقامة المعارض المشتركة مستقبلا بين الجهتين. وفي ختام الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية وقامت الدكتورة نيفين موسى بإهداء عدد من الإصدارات المتميزة لمكتبة الملك عبد العزيز ومن بين تلك الإصدارات

الكتاب التذكاري “مصر في المعارض الدولية” وأرشيف الخرائط في دار الكتب، والكتاب التذكاري “قناة السويس”، ونوادر مخطوطات دار الكتب، وروائع فن الخط والتذهيب القرآني. حضر اللقاء الأستاذ الدكتور مينا عبد الرؤوف رمزي، رئيس الإدارة المركزية لدار الكتب المصرية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد