اعلام شرطة ميسان وشعبة الشرطة المجتمعية يكثفان واجبات نشر التوجيهات والتعليمات الأمنية

اعلام شرطة ميسان وشعبة الشرطة المجتمعية يكثفان واجبات نشر التوجيهات والتعليمات الأمنية

عملاً بالتعليمات والتوصيات الوزارية وتوجيهات قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت ، نفذت مفارز مشتركة من قسم العلاقات والاعلام وشعبة الشرطة المجتمعية ، اليوم الإثنين ، واجباً توعوياً في مناطق وأسواق مركز المحافظة ، بالإضافة الى زيارة احد مراكز شرطة البلدة .
وذلك لتعريف المواطنين بواجباتهم في التعاون مع الأجهزة الامنية المختلفة وخاصة التحقيقية وتقديم كافة المعلومات عن الحوادث في حال وقوعها بغية التعرف على مرتكبيها والقبض عليهم ، كذلك حث اصحاب الصيرفات ومنافذ “الكي كارد” والمحلات التجارية بضرورة نصب كاميرات المراقبة في الأسواق والمناطق السكنية ، لتعزيز مستوى الامن والاستقرار والطمأنينة .
كما شمل الواجب ، زيارة لمركز شرطة الجهاد ، واللقاء بالضباط والمنتسبين ، بهدف ترسيخ الوعي الامني والتقيد بضوابط النشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة الى إقامة محاضرة أعدتها شعبة محاربة الإشاعة في قسم العلاقات والاعلام ، حول مكافحة الإشاعات والاخبار الكاذبة وعدم تناقلها قبل التأكد من مصادرها الرسمية .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد