توجيهٌ قيّمٌ جدّاً لسماحة المرجع الدّينيّ الأعلى السيّد السيستاني، دامَ ظِلّه الشريف ، في ما يتعلّق باستذكار النهضة الحُسينيّةِ المقدّسة اعتقاداً وفكراً ومنهجاً وسلوكا

⭕️توجيهٌ قيّمٌ جدّاً لسماحة المرجع الدّينيّ الأعلى السيّد السيستاني، دامَ ظِلّه الشريف ، في ما يتعلّق باستذكار النهضة الحُسينيّةِ المقدّسة اعتقاداً وفكراً ومنهجاً وسلوكا :

1- إنَّ استذكار هذه الحركة الحُسينيّة المُباركة يلقي على عواتقنا نحن أتباع الإمام الحُسَين بن علي ، عليه السلام، مسؤوليّةً كُبرى ، وهي مسؤوليّة الحفاظ على استمرار هذه الحركة وترسيخ أثارها وأبعادها في النفوس والقلوب .

2- لا يخلو إنسانٌ حُسينيّ من نوعٍ من مسؤوليّةٍ سواءٌ كان عالماً دينيّاً أو مُثقّفاً أو مُتخصصاً في مجال من مجالات العلوم الماديّة والإنسانيّة المختلفة .

3 – كُلٌ منّا يتحمل مسؤوليّةَ الحفاظِ على هذه الثورة الحُسينيّة المُباركة من خلال إصلاح نفسه وأهله وأسرته ، ومن خلال قيامه بتوعية المُجتمع الذي حوله بأهميّة هذه الحركة وعظمة هذا المشروع الحُسَيني العظيم .

موقع سماحة السيّد ، دامت بركاته ، قبسٌ من وصايا عام ١٤٣٨ هجري .
عزيزي المواطن اخي المشاهد رئيك مهم جدا
مذا يقصد السيد علي السستاني في هذا الرساله
في مثل هذا الوقت

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد