رئيس اتحاد الكرة يبارك فوز ناشئي الزوراء بلقب الدوري

رئيس اتحاد الكرة يبارك فوز ناشئي الزوراء بلقب الدوري

باركَ وزيرُ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم (عدنان درجال) لإدارةِ نادي الزوراء فوزَ فريقها للناشئين بلقبِ الدوريّ المُمتاز للموسم (٢٠٢٢/٢٠٢١) والذي جاءَ بعد جهودٍ سخيةٍ بذلت من قبل إدارةِ النادي والملاكِ التدريبيّ واللاعبين.
وقالَ درجال: إن تحقيقَ اللقبِ عنوانٌ لعملٍ مُنظمٍ وتخطيطٍ مرسومٍ من قبل إدارةِ النادي تمَّ تطبيقهُ بحرصٍ عالٍ من الملاكِ التدريبيّ، ونفذه اللاعبون بمهارةٍ قطفت ثماره بالحصولِ على درعِ الدوري.
وأضافَ: إن النجاحات التي تحققها فرقُ الدوري للفئاتِ العمريّةِ على الصعيدِ المحلي نطمح إلى أن تُستثمرَ في البُطولاتِ الدوليّة.
وأشارَ درجال إلى: إنه يقدمُ التهنئةَ إلى إدارةِ نادي الشُرطة الذي جاءَ فريقها ثانياً في دوري الناشئين، وكذلك إلى فريقِ النجف الذي حلَّ ثالثاً، ونوروز رابعاً والميناء خامساً.
واختتمَ رئيس الاتحاد، عدنان درجال، حديثهُ بالقول: بعد إنجازِ لقبِ الدوريّ نتمنى أن تتم الاستفادةُ من تلك الطاقاتِ والمَواهبِ في المُستقبلِ عن طريقِ ترحيلها إلى فئاتٍ أعلى عُمرياً لتكون نواةً لكرتنا والمُنتخباتِ الوطنيّة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد