المهندس زياد علي فاضل يعقد عدد من الاجتماعات الهامة لمناقشة مشاريع ٢٠٢٢ ومتابعة مراحل العمل

محافظة البصرة ٢٠٢٢/٧/٣١
…………………………..
المهندس زياد علي فاضل يعقد عدد من الاجتماعات الهامة لمناقشة مشاريع ٢٠٢٢ ومتابعة مراحل العمل
…………………………..
اعلام نقل الطاقة في الجنوب
…………………………..
عقد المخول بالصلاحيات الوزارية للمنطقة الجنوبية والمشرف على الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس (زياد علي فاضل)، اليوم الأحد ٢٠٢٢/٧/٣١ في قاعة الاجتماعات بمقر شركة توزيع كهرباء الجنوب، عدد من الاجتماعات الهامة لغرفة عمليات الجنوب، حضره مدير عام الشركة المذكورة المهندس (غيث نجم عبيد)، والسادة المعاونون ومديروا الدوائر والاقسام المعنية في كهرباء الجنوب، لمناقشة مشاريع خطط (٢٠٢٢)، ومتابعة نسب انجازها في عدد من المحافظات الجنوبية.

اذ ناقش سيادته في اجتماعات منفصلة مشاريع قطاع التوزيع في محافظات البصرة وذي قار و المثنى بحضور مدراء دوائر التوزيع والاقسام المعنية في فروع توزيع شمال البصرة وشمال الناصرية اضافة لفرع توزيع محافظة المثنى، واطلع على مراحل التنفيذ ونسب الانجاز المتحققة، ووجه باتخاذ الحلول المناسبة لحل مشكلات ومعوقات العمل لانجاز المشاريع في وقتها المحدد.

كذلك ناقش مع السيد معاون مدير عام الشركة العامة لإنتاج كهرباء الجنوب، والأقسام المعنية في الشركة، المشاريع الجديده، واطلع على مراحل العمل للمشاريع التي يجري تنفيذها ضمن خطة (٢٠٢٢) للمحطات والوحدات التوليدية الخاصة بقطاع الانتاج.

وفي معرض حديثه بين المهندس (زياد علي فاضل) ان هذه المرحلة تتطلب من الجميع بذل جهود استثنائية لمواجهة التحديات، لافتاً الى إن الملاكات الهندسية والفنية في كهرباء الجنوب تمتلك الخبرات الفنية الكافية لتحقيق الانجازات،

وأكد على ضرورة متابعة مراحل تنفيذ المشاريع، والمعالجة العاجلة لكل ما يطرأ على تلك المشاريع من تغييرات او معوقات خلال التنفيذ، مشدداً على الالتزام بالتوقيتات المحددة ضمن الجداول الخاصة بها، بدءاً من المباشرة بالمشروع وحتى دخوله الخدمة بشكل كامل.

يذكر ان معالي وزير الكهرباء المهندس (عادل كريم) كلف المهندس (زياد علي فاضل) مؤخراً بالاشراف على قطاع التوزيع في المنطقة الجنوبية، اضافة لتخويله بالصلاحيات الوزارية للمنطقة الجنوبية، ومهامه الاخرى في ادارة قطاع نقل الطاقة الكهربائية في الجنوب.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد