أنشيلوتي: بنزيما الأفضل، ولا تواجد أسرار في كرة القدم

24 /  متابعة

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية، بعد الفو على يوفنتوس، بهدفين دون رد، في ختام استعداد الفريق للموسم الجديد.

وقال المدرب:” كانت مباراة جيدة، لعبنا بشكل جيد، وسيطرنا على اللقاء، أنهينا فترة ما قبل الموسم بشكل جيد، واحترمنا الخطة التي وضعناها، الفريق جيد جداً “.

وأضاف:” التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة معتادون أكثر على اللعب معاً، في هذا الفريق ليس من الصعب الحفاظ على الجوع، من الصعب جداً انخفاض الرغبة “.

وزاد:” ماهي التشكيلة التي ستخوض كأس السوبر؟ في كرة القدم لا توجد أسرار، لكن في بعض الأحيان يكون هناك بعض الشكوك لأنه يتعين علي تقييم أشياء أخرى “.

ونوه:” الفريق جيد، لكن ليس من المؤكد أن الذين شاركوا كأساسيين اليوم سيلعبون في كأس السوبر، لا يزال هناك أسبوع قبل نهائي كأس السوبر الأوروبي، سنرى ما سيحدث “.

وأردف:” بنزيما الأفضل بلا شك، إنه يفعل كل شيء بشكل صحيح، سيبايوس يعمل بشكل جيد للغاية، نحن سعداء برؤيته على هذا النحو، لأنه واجه في الموسم الماضي الكثير من المشاكل”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد