عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

وطني الصالات يواصل اختباراته في السليمانية

أقيمت، مساء يوم الجمعة في قاعةِ البيشمرگة في محافظةِ السليمانيّة، اختباراتُ اللاعبات الجدد لمنتخبِ السيدات لكرةِ الصالات بإشرافِ مدربةِ المنتخب الوطنيّ (شاهناز ياري) وطاقمها المساعد.
وحضرَ الاختبارات عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، كوفند عبد الخالق، الذي أشادَ في لقائه مع الملاكِ التدريبيّ واللاعبات بالجهودِ التي تبذلُ من أجل إتاحةِ الفرصة لأكبر عددٍ من اللاعباتِ من خلال جولةِ الاختبارات لإثباتِ قدرتهن على تمثيلِ المنتخباتِ الوطنيّة.
وأكدَ كوفند: إن الاتحاد داعمٌ بشكلٍ كبيرٍ لتطويرِ كرةِ القدم النسويّة من أجل الارتقاءِ نحو مستوياتٍ متقدمةٍ. مشيداً بما تحققَ لمنتخبنا النسوي من إنجازٍ بإحرازهم بطولة كأس غرب آسيا الأخيرة والذي أعدّه بدايةً لإنجازاتٍ مقبلةٍ لكرةِ القدم النسويّة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد