مراد منير وعصام السيد وانطلاق ورشة العرائس و5 عروض مسرحية يلتقون فى مهرجان القومي للمسرح

 

 

يشهد اليوم السابع من فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، في دروته الخامسة عشرة، مؤتمرين صحفيين للمكرمين المخرج الكبير مراد منير، والمخرج الكبير عصام السيد، بالإضافة إلى انطلاق ورشة العرائس الذي يقدمها الفنان عماد أبو سريع، فضلا عن 5 عروض مسرحية ضمن مسابقة العروض بالمهرجان.

 

وتنطلق اليوم أولى حفلات التوقيع، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، بإقامة مؤتمر صحفي وحفل توقيع كتاب المخرج الكبير مراد منير، يديره الكاتب مصطفى سليم، يعقبه في تمام الثالثة عصرا، مؤتمر صحفي وحفل توقيع كتاب المخرج الكبير عصام السيد، يديره الناقد باسم صادق.

 

وتنطلق اليوم ثالث ورش المهرجان، بانطلاق ورشة العرائس الذي يقدمها الفنان عماد أبو سريع، على مدار أربع أيام متتالية، من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الرابعة عصرا، بالمجلس الأعلى للثقافة.

 

ويقام خلال اليوم السابع من المهرجان 5 عروض مسرحية، تبدأ أولى تلك العروض بعرض “دوار البحر” للمخرج محمد على إبراهيم على مسرح السلام في تمام الساعة السادسة مساء، وفى نفس التوقيت يعرض “البير” للمخرج أحمد سمير متولي بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، وفى تمام الثامنة مساء يعرض “سينما 30” للمخرج محمد زكى على مسرح وزارة الشباب والرياضة، وفى التوقيت ذاته يعرض “المطبخ” للمخرج محمد عادل بقاعة زكى طليمات بمسرح الطليعة، وفى تمام العاشرة مساء يعرض “الباب المغلق” للمخرج محمود الدياسطي على مسرح العرائس.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد