شرطة البصرة تقيم ندوة حوارية بعنوان (دور رجـل الديـن فـي حمايـة المجتمـع مـن الجرائم المستحدثة)

شرطة البصرة تقيم ندوة حوارية بعنوان (دور رجـل الديـن فـي حمايـة المجتمـع مـن الجرائم المستحدثة)

بحضور السيد قائد شرطة محافظة البصرة والمنشات اللواء الحقوقي علي عدنان عبدالحميد اقامت مديرية شرطة محافظة البصرة وبالتعاون مع مؤسسة الغري للمعـارف الاسلاميـة نـدوه حوارية بعنـوان (دور رجـل الديـن فـي حمايـة المجتمـع مـن الجرائم المستحدثة ) وتحت شعار (أمننا مستقبلنا ) وذلك في مقر مديرية شرطة محافظة البصرة بحضور عدد من شيوخ الدين وممثلين عن الوقفين الشيعي والسني .
كما تضمنت الندوة عدة محاور أكدت على أهمية التعايش السلمي بين أطياف المجتمع بمكوناته جميعا والعمل على وضع خطط ناجعة للحد من الابتزاز الألكتروني والمخدرات والظواهر الدخيلة على مجتمعنا العراقي.
وفي الأثناء أكد السيد قائد الشرطة على ضرورة التكاتف والتعاون في تكثيف الحملات التوعوية والتثقيفية لما لها من أهمية في تحقيق السلم المجتمعي، كما أكد سيادته على ضرورة تعاون المواطنين مع رجال الأمن في الإبلاغ عن أي حالة تعكر صفو المجتمع.
من جانبهم أثنى جميع الحاضرين على مبادرات قيادة شرطة محافظة البصرة بشكل عام والإرشاد الديني بشكل خاص والجهود التي يبذلونها وتعاونهم الدائم والمستمر مع المؤسسات كافة.

اعلام شرطة البصرة

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد