سفير المملكة الأردنية الهاشمية يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويبدي إعجابه بعمل النقابة ودورها المتميز على كل الأصعدة

24 / بغداد

زار سفير المملكة الأردنية الهاشمية منتصر الزعبي اليوم نقابة الصحفيين العراقيين وإلتقى نقيب الصحفيين رئيس إتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي وأعضاء مجلس النقابة ، وفي بداية اللقاء قدم السفير الأردني التهاني لنقيب الصحفيين مؤيد اللامي بمناسبة تجديد الثقة له في الإنتخابات الأخيرة التي شهدتها النقابة مؤكداً أن الأردن يعتز كثيراً ويفتخر بالإنجازات المتميزة لنقيب الصحفيين العراقيين وهي إنجازات كانت إنعكاساتها إيجابية لصالح العلاقات الثنائية بين العراق والأردن وعلى جميع المستويات ، وقدم اللامي شرحاً مفصلاً عن طبيعة العمل الذي تنهض به النقابة ومؤسساتها الإعلامية وفروعها في المحافظات .
من جانبه عبر سفير المملكة الأردنية الهاشمية عن سعادته لزيارة نقابة الصحفيين العراقيين وإطلاعه على عمل النقابة ، مبدياً إعجابه بالدور الفاعل والمؤثر للنقابة والنجاحات الكبيرة التي حققتها النقابة على الصعيد المحلي فضلاً على الصعيد العربي وما يقوم به نقيب الصحفيين العراقيين بإعتباره رئيساً للإتحاد العام للصحفيين العرب من جهود بارزة في الدفاع عن الصحفيين على مستوى الوطن العربي .
وتجول السفير الأردني برفقة نقيب الصحفيين في أروقة النقابة وأبدى إعجابه بما يشهده العمل الإداري والمهني فيها من دقة وتنظيم .

نقابـة الصحفيين العراقيين
28/7/2022

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد