رضا إدريس يتألق فى مانجة هنيدي ويؤكد لدي الكثير الذى اقدمه لعالم الفن

تتميز الكوميديا فى مصر بلونها المفضل السهل الخفيف لدى الجماهير المصريه والعربية لأحتوائها على رسالة واضحه تصل إلى الجميع دون خدش المجتمع والمتلقى بشكل يتفق مع ديننا وعاداتنا مثل افلام الأبيض والأسود، وممن يسير على نهجهم الممثل رضا إدريس الذى برع فى حفر أسمه بين عمالقة الفن المصرى والكوميديا خاصة،  من خلال أدئه المتميز ولونه الخاص فلكل ممثل بصمته  فى عالم الفن، حيث  يصل إلى قلب كل فئات المجتمع كبيرهم وصغيرهم بيُسر وعفوية لينة مضحكة يملك بها القلوب.

تميز الفنان الكبير بأداء متقن وأسلوب لين فى دنيا الكوميديا، بل وبرع ايضًا فى الدراما من خلال تقديمه لدور القيادي الإخواني صفوت البلتجي فى مسلسل “الإختيار ٣” ليثبت أن لسه أمامه الكثير ليقدمه فى عالم الفن، ويعمل حاليًا فى مسرحية “مانجة هنيدي”،

على مسرح جلال الشرقاوي بطولة دارين حداد، احمد سلامة ، حمدي الوزير ، محمود عزب ، وائل العونى ، رضا ادريس، رفيق القاضي، حامد مرزوق ومن تاليف أيمن العوضي ، وموسيقي والحان عصام إسماعيل ، وديكور محمد الغرباوي ، واستعراضات دكتور عماد سعيد والعرض إخراج حسام الدين صلاح .

يذكر أن الفنان رضا إدريس بدأ مسيرته الفنية من خلال مسلسل “رفاعة الطهطاوي” والذي تم عرضه في عام 1987، ثم قدم دورا مهما أمام الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم “الامبراطور” والذي تم عرضه في عام 1990، وفي عام 1992 قدم دورا أمام الفنان أحمد زكي مرة آخرى في فيلم “ضد الحكومة” مع الفنانة عفاف شعيب والفنان محمد نجاتي، وبعدها توالت أعماله الفنية، ومنها مسلسل “فلانتينو” أمام الزعيم عادل إمام الذي عرض في ماراثون دراما رمضان 2020، وفي نفس العام شارك في مسرحية عويس ذا فويس.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد