خلال زيارات متبادلة بينهما … مدير عام شركة نفط ميسان يتبادل التهاني مع مدير عام شركة الاستكشافات النفطية

خلال زيارات متبادلة بينهما …
مدير عام شركة نفط ميسان يتبادل التهاني مع مدير عام شركة الاستكشافات النفطية

وسط أجواء من الود والتقدير والسعادة تبادل مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، ومدير عام شركة الاستكشافات النفطية المهندس علي جاسم حمود ، التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمهما مهام عمليهما في ادارة الشركتين مع اهداء باقات من الورود خلال زيارات متبادلة قام بها الجانبان .
حيث التقى معاون المدير العام لشؤون الإنتاج المهندس احمد رحيم احمد وبالنيابة عن مدير عام الشركة ، بالسيد مدير عام شركة الاستكشافات النفطية المهندس علي جاسم البهادلي متمنيا له الموفقية والنجاح بمهام عمله الجديد ، كما تقدم الاخير بالتهنئة والتبريكات إلى المهندس حسين كاظم لعيبي بمناسبة تسنمه إدارة شركة نفط ميسان معاونا اول للمدير العام ، واهدى باقة من الورود الى المدير العام الذي كان مرتبطا باجتماع في مقر وزارة النفط استلمها بالنيابة عنه المهندس احمد رحيم احمد ، الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا اللقاء ، املا أن يعم التطور مفاصل الشركتين نحو تكثيف وزيادة التعاون الثنائي وبما يخدم العمل المشترك .
وفي صباح الخميس ٢٠٢٢/٧/٢٨ قام مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي بزيارة لمقر شركة الاستكشافات النفطية في بغداد لتقديم التهاني مع اهداء باقة من الورود الى مديرها العام المهندس علي جاسم حمود ، شاكرا جهوده المبذولة خلال السنوات الماضية إبان تولي مسؤولية إدارة الشركة املا من العلي القدير أن يوفقه لإدارة شركة الاستكشافات النفطية واستمرار العطاء بكافة صوره وأشكاله لتنمية هذا القطاع المهم من قطاعات النفط .
وأكد مدير عام الشركة على عمق العلاقة التي تربط إدارة الشركتين مشددا على تطويرها وعلى الأصعدة كافة سواء على مستوى الاستخراج أو الاستكشاف خدمةً للمصلحة العامة .
هذا وسبق أن قام المهندس علي جاسم حمود بزيارة لهيات وأقسام شركة نفط ميسان في وقت سابق من يوم الاربعاء ٢٠٢٢/٧/٢٧ مودعا خلالها السادة الموظفين بعد سنوات قضاها في إدارة الشركة معبرا عن اعتزازه بما تم إنجازه خلال فترة توليه المسؤولية مؤكدا بان المشوار لا بد أن يكتمل في ظل الادارة الجديدة وجهود العاملين فيها .

إعلام شركة نفط ميسان

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد