مستمرون …. بيئة ميسان …. تحث المواطنين كافة … للاسراع بتلقي لقاحات المضادة لفيروس كورونا

مستمرون ….
بيئة ميسان ….
تحث المواطنين كافة …
للاسراع بتلقي لقاحات المضادة لفيروس كورونا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تستمر مديرية بيئة ميسان / الاعلام البيئي بحملة التوعية البيئية لحث الموطنين كافة الى الاقبال على المنافذ التلقيحية لتلقي لقاحات المضادة لفيروس واتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من تفشي الوباء .
وقال الاعلام البيئي ان مديرية بيئة ميسان / شعبة التوعية والاعلام البيئي مستمرة بحملات التوعية بأخذ لقاحات كورونا والالتزام بالاجراءات الوقائية وذلك بعد ارتفاع شهده البلاد بعدد الاصابات في الاونة الاخيرة ولتفادي دخول في الموجة الوبائية الخامسة حيث قامت بحملة توعية بيئية في الاسواق الشعبية والمحلية لقضاء العمارة لحث المواطنين والباعة على اهمية تلقي للقاحات والاسراع بالتطعيم ضد فيروس كورونا واتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية من التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والكفوف لتجنب الانزلاق البلاد في الموجة الوبائية الخامسة بعد الارتفاع الملحوظ باعداد الاصابات جديدة ولابد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة والاستمرار باتباع الاجراءات الوقائية وتلقي اللقاحات .
واشار الاعلام البيئي الى ان الفريق الاعلامي لمديرية بيئة ميسان حث المواطنين وتوعيتهم بالالتزام واتباع اجراءات الوقائية والاحترازية وتلقي لقاحات كونها امنة ومعتمد وجاءت بعد تجارب عديدة واثبتت فعاليتها في الحد من انتشار فيروس كورونا في العديد من البلدان وللحيلولة دون ارتفاع الاصابات وتجنب البلد ومحافظة ميسان هذه الموجة الوبائية الجديدة والعودة للحياة الطبيعية بوعي وثقافة المجتمع الميساني .
ووزعت خلال حملة التوعية عدد من المطبوعات البيئية المخصصة بالتوعية باخذ اللقاحات واتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد