قائد الدفاع الجوي يزور محافظة نينوى وقاطع مسؤولية قيادة القاطع الثالث دفاع جوي

قائد الدفاع الجوي يزور محافظة نينوى وقاطع مسؤولية قيادة القاطع الثالث دفاع جوي.

زار السيد قائد الدفاع الجوي الفريق الركن معن السعدي وبرفقته مجموعه من ضباط ركن القيادة ومدراء المديريات في القيادة بالاضافة إلى قائد القاطع الثالث صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق ٢٧ تموز عام ٢٠٢٢ محافظة نينوى وقاطع مسؤولية انفتاح قيادة القاطع الثالث دفاع جوي ، لاستطلاع امكان الانفتاح الجديدة لمنظومة الكشف الراداري الثالث والذي تم التعاقد عليه حديثا مع الجانب الفرنسي والمؤمل وصوله نهاية شهر ايلول المقبل .
كما زار سيادته مقرفرقة المشاة العشرون وقيادة عمليات غرب نينوى ،حيث كان في استقبال سيادته نائب قائد فرقة المشاة العشرون وقائد عمليات غرب نينوى . بعدها أجرى سيادته استطلاعا لمنطقة جبل سنجار ومعسكر الكسك لغرض اعاده انفتاح تشكيلات ووحدات مقاومة الطائرات مبديئا بعض الملاحظات المهمه في اختيار الإمكان التي تؤمن الكشف الدقيق والمؤثر للاهداف الجوية المعادية وتساعد في معالجة الخروقات المحتملة مستقبلا وبما يؤمن الحماية الكاملة لسماء وارض الوطن ، وفي ختام الزيارة شكر سيادته الاخوة القادة والضباط على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مثمنا جهودهم وتعاونهم مع صنف وقيادة الدفاع الجوي وبما يخدم المؤسسة العسكرية وجيشنا الباسل وشعبنا العظيم .

قسم الإعلام والتوجيه المعنوي
قيادة الدفاع الجوي
الاربعاء ٢٧ تموز ٢٠٢٢

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد