حملة تنظيف وتعقيم مديرية بيئة ميسان

حملة تنظيف وتعقيم مديرية بيئة ميسان
**********************************
نظمت مديرية بيئة ميسان وبأشراف مدير المديرية الدكتور باسم محمد حبين حملة تنظيف وتعقيم وتعفير للبنايه بكل جوانبها وجولة في اروقة المديرية للتأكيد على الالتزام و تطبيق تعليمات السلامة العامة .
وقال الاعلام البيئي ان هذه الحملة تاتي من ضمن سلسلة حملات تنفذها دائرة حماية وتحسين البيئة في المنطقة الجنوبية ودوائرها في محافظات التابعة لها وذلك من منطلق العمل التشاركي والحفاظ على نظافة وادامة العمل بهذه المديريات .
الى ذلك اكد مدير مديرية بيئة ميسان الدكتور باسم محمد حبين على استمرار المديرية بهذه الحملات من تنظيف والتعفير بصورة منتظمة ودورية وهي ايضا من ضمن سياق الاجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها المديرية في مجابهة فايروس كورونا من خلال التنظيف والتعقيم
مبيناً في الوقت نفسه على ضرورة الالتزام بتعليمات وتوجيهات الوزارة ودائرة حماية وتحسين البيئة في المنطقة الجنوبية والتي تؤكد على أتباع الإرشادات الصحية والبيئية في التنظيف والتعفير وارتداء الكمامات لتجنب الاصابات بفيروس كورونا حيث الزمت المديرية المراجعين كافة بارتداء الكمامة والالتزام باجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد