بيئة ميسان حملة توعية بيئية وصحية لتفادي مرض الكوليرا

بيئة ميسان
حملة توعية بيئية وصحية لتفادي مرض الكوليرا

نظمت مديرية بيئة ميسان / الاعلام البيئي حملة توعية بيئية وصحية في عدد من مناطق مدينة العمارة لحث الموطنين على الاتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازية لعدم حدوث اصابات بمرض الكوليرا في المحافظة.
وقال الاعلام البيئي ان الحملة التي نفذت استهدفت عدد من المواطنين في المناطق السكنية والاسواق العامة في مركز مدينة العمارة لتوعيتهم بالمرض واعراضه وضرورة تنقية وتعقيم مياه الشرب وعدم تناول الاطعمة والمشروبات المكشوفة وغير مغطاة وضرورة مراجعة المراكز والمؤسسات الصحية في حال شعور بأية اعراض مرضية بالكوليرا لتفادي حدوث اصابات في المحافظة وذلك بعد الاعلان عن حدوث اصابات عديدة بالمرض في عدد من المحافظات
واضاف الاعلام البيئي ان الحملة حثت المستهدفين على ضرورة ايلاء اهمية بالغة لجانب الوقاية كونها افضل وسيلة ناجحة لتجنب الاصابات وعدم الاستهانة بالاجراءات الوقائية والاحترازية لضمان سلامتهم وسلامة المواطنين كافة.
يشار الى ان الحملة شهدت توزيع عدد من المطبوعات التوعوية الخاصة بمرض الكوليرا واعراضه وطرق الوقاية منه لتعزيز الوعي البيئي والصحي لدى والمواطنين كافة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد