وزارة المالية مركز التدريب المالي والمحاسبي يقيم ورشة عمل حول التواصل المحترف وادارة المؤتمرات

وزارة المالية مركز التدريب المالي والمحاسبي يقيم ورشة عمل حول التواصل المحترف وادارة المؤتمرات

عقدت وزارة المالية / مركز التدريب المالي والمحاسبي – قسم البحوث ‏والترجمة ورشة عمل حول (التواصل المحترف و إدارة المؤتمرات )ليومي الاثنين و الثلاثاء الموافق ٢٥-٢٦/ ٧ / ٢٠٢٢ في المركز .
‏حاضر في الورشة الدكتور ياسر عدنان عليوي / الدائرة الإدارية والمالية في الوزارة ، ‏حول موضوع ‏الاتصال بأعتباره أداة فعاله من أدوات اتخاذ القرار اثناء عقد المؤتمرات ، ‏فضلا عن إدارة المؤتمرات و مسؤولية توفير الخدمات اللازمة للاجتماعات بما في ذلك الترجمة وتدوين محاضر الجلسات وتحرير الوثائق وترجمتها وتوزيعها ، وكيفية التعرف على الطرق التي تؤدي الى تطوير الاجتماعات ‏والمؤتمرات من خلال الإطلاع على الأساليب وكيفية التعامل مع الشخصيات المختلفة التي تحضر الاجتماع او المؤتمر.
كما قدم الدكتور ياسر شرحا وافيا بشأن ضرورة تنظيم برنامج الجلسة وجدول الاعمال وموجز عن وقائع الجلسة والاعلانات وقائمة يومية بالوثائق الصادرة عن المؤتمر ، بالاضافة الى تحديد الفئات المستهدفة ضمن البرنامج .
وفي ختام الورشة تم تنظيم حوار مفتوح وتبادل للاراء حول ما تم عرضه ضمن الورشة ، واثنى الحاضرون على حسن التنظيم معربين عن املهم في استمرار عقد مثل هذه الورش في المستقبل لتطوير العمل وتعزيز قدرات ومهارات الموظفين وتعزيز مشاركتهم المستمرة في البرامج التدريبية التي يقدمها المركز .
——————————————
المكتب الاعلامي لوزارة المالية

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد