من أجل متابعة العمل في المجمع الإداري .. مدير عام النقل البري يلتقي نظيره مدير عام تنفيذ المشاريع

24 / بغداد

إلتقى مدير عام الشركة العامة للنقل البري رئيس مجلس الادارة السيد مرتضى كريم الشحماني اليوم نظيره مدير عام دائرة تنفيذ المشاريع في وزارة النقل السيد كريم الجابري في بناية المجمع الاداري أحد المشاريع العمرانية التي تشهدها النقل البري والتي تُشرف على تنفيذها دائرة المشاريع .

وتبادل الطرفان أطراف الحديث عن المجمع الاداري وماوصل إليه من نسب إنجاز متحققة وتجاوز العقبات التي تقف
دون إكمال بقية الفقرات التي هي قيد التنفيذ بحضور رئيس مهندسين أقدم حسين جويعد والفريق الهندسي الفني من دائرة تنفيذ المشاريع .

وأكد الطرفان على ضرورة التقيد بتنفيذ توجيهات وتوصيات وزير النقل الكابتن ناصر بندر الشبلي بإنجاز المشروع في الوقت المحدد وتجاوز كل العقبات فيما يخص المواد الانشائية و الفنية و الكهربائية على أن تكون من مناشىء عالمية وذات مواصفات تقنية حديثة ،ليكون صرحاً عمرانيا ومفخرة لوزارة النقل والشركة العامة للنقل البري على حدٍ سواء.

يُشار الى ان المشروع أنجز مؤخراً نصب كاميرات مراقبه لمداخله ومخارجه ،وتم الانتهاء من إحاطة البناية بمادة (المقرنص) العالي الجودة مروراً بصب الارضية في اليومين القادمين ..

#إعلام النقل البري

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد