ضمن برنامجه الاسبوعي .. في النظر بطلباتهم. مدير عام الشركة يلتقي عدداً من الموظفين

24 / بغداد
إلتقى مدير عام الشركة العامة للنقل البري رئيس مجلس الادارة السيد مرتضى الشحماني اليوم الثلاثاء بثلة من موظفي الشركة ، بعد التنسيق بينهم وبين شعبة شؤون المواطنين لتقديم الطلبات امام انظار الادارة العليا للشركة ..
وإستمع سيادته الى شرحٍ مفصلٍ للطلبات المقدمة كلاً على حِدة ، موجهاً بتعليمات وتوصيات وزير النقل الكابتن ناصر الشبلي بتوسيع قنوات التواصل مع الموظفين وتفعيل منظومة التفاعل معهم لخلق روح الابداع وتجاوز الروتين المقيت الذي لاينسجم وتطلعات الشركة وانجازاتها المتحققة في الوقت الراهن ..
ثم وجّه سيادته الاقسام المعنية بمتابعة ملفات وطلبات أصحاب الشأن واتخاذ موقفٍ عاجل وفق الاجراءات الادارية والقانونية وماتقتضيه المصلحة العامة ولتبقى الشركة العامة للنقل البري حريصة على اداء مهامها الانسانية والخدمية واللوجستية داخلياً وخارجياً ..
وعَبّر الموظفون عن شكرهم وتقديرهم للإدارة العليا للشركة على فتح أبوابها أمام طلباتهم وتظلماتهم متمنين للادارة وللشركة دوام النجاح والتألق خدمة لعراقنا الحبيب ..
#إعلام النقل البري

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد