بتكليف من وزير الكهرباء .. المهندس زياد علي فاضل يشرف على قطاع التوزيع في الجنوب.. ويوجه باعتماد خطط واليات عمل جديدة

محافظة البصرة ٢٠٢٢/٧/٢٧
………………………..
بتكليف من وزير الكهرباء .. المهندس زياد علي فاضل يشرف على قطاع التوزيع في الجنوب.. ويوجه باعتماد خطط واليات عمل جديدة.
……………………………
اعلام نقل الطاقة في الجنوب
……………………………
بعد تكليفه من قبل معالي وزير الكهرباء المهندس (عادل كريم)، وتخويله بالصلاحيات الكاملة، باشر المهندس (زياد علي فاضل) مهام عمله بالاشراف على ادارة الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اضافة لمسؤولياته الاخرى في ادارة قطاع النقل، والصلاحيات الوزارية المخول بها، في المنطقة الجنوبية.

وعقد سيادته عدد من الاجتماعات الموسعة، ضمت السيد مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس غيث نجم عبيد والملاك المتقدم في الشركة المذكورة، لمناقشة وإعداد الية العمل الجديدة للمرحلة المقبلة، بهدف النهوض بواقع قطاع التوزيع في محافظة البصرة والمنطقة الجنوبية.

وخلال اجتماعاته المكثفة في هذا الصدد بين سيادته إن الفترة القليلة القادمة تتطلب بذل جهود استثنائية من قبل الجميع، من اجل إكمال مشاريع خطة فصل الصيف وخاصة المتلكئة منها، ورفع مستوى الخدمات من خلال سرعة انجاز برامج الصيانة الدورية والطارئة ضمن توقيتات محددة، مؤكداً انها ستكون فترة اختبار حقيقي خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة، ولا مجال فيها للتراخي.

ووجه باعتماد خطط واليات العمل الجديدة، وتذليل جميع العقبات والمعوقات بهدف النهوض بواقع قطاع التوزيع وتطوير بناه التحتية،
داعياً الى تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز الاعمال والمشاريع المهمة ضمن خطة حل الاختناقات وزيادة ساعات التجهيز، وضمان تحقيق الاستقرار في تجهيز الطاقة الكهربائية للمواطنين.

كما واستمع سيادته لمشكلات ومعوقات العمل التي تقدم بها السادة الحضور ووجه بوضع الحلول العاجلة والمناسبة لها.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد