اتحاد الكرة يصدر بيان بشان تخصيصات خليجي 25 في البصرة والتعاقد مع مدرب اجنبي للمنتخب هذا نصه

#اتحاد_الكرة يصدر بيان بشان تخصيصات خليجي 25 في البصرة والتعاقد مع مدرب اجنبي للمنتخب هذا نصه 👇

مجلس الوزراء يناقش آليات دعم استضافة خليجي 25 في البصرة

ناقشَ مجلسُ الوزراء، في جلسته الاعتياديّةِ يوم الثلاثاء (26 / 7 /2022)، آلياتَ دعم استضافة خليجي 25 في البصرة وتهيئة السُبل الكفيلة بإنجاحها لتكون بوابةً واسعةً لعودةِ العراق لاستضافةِ البطولات الكبيرةِ عربياً وقارياً ودولياً.
وقالَ وزير الشَباب والرياضة رئيس الاتّحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال: وجّهَ رئيسُ الوزراء في الجلسةِ الاعتياديّة لمجلسِ الوزراء، اليوم الثلاثاء، الوزاراتَ كافة بالتعاون والتنسيقِ لتهيئةِ السبل الكفيلةِ بإنجاحِ خليجي 25 في البصرة، وتذليل جميع الصعوباتِ أمام هذه الاستضافة لتكون بطولةً إستثنائيّةً وإظهارها بأبهى صورة.
وأكدَ درجال حرصَ الحكومة على إكمالِ كل ما يتعلقُ بهذه البطولة، فضلاً عن الشغفِ الكبير لجمهورنا وترقبهم موعد إقامتها، لتكون الثانيةَ التي ينظمها العراقُ بعد أن أقيمت الأولى في بغداد عام 1979.
لافتاً إلى: إن مجلس الوزراء سيعقدُ الخميس المقبل (28 / 7 / 2022) إجتماعاً موسعاً لمناقشةِ الأمور اللوجستيّة والتخصيصات الماليّة الخاصّة بالبطولة، واستقطاب ملاكٍ تدريبيّ أجنبي لقيادةِ المنتخب الوطنيّ في المرحلةِ المقبلة.
واختتمَ درجال حديثه قائلاً: أتقدمُ بالشكر الجزيلِ للسيدِ رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، والسادة الوزراء، لدعمهم المُستمر للرياضةِ العراقيّة عمومًا، والمنتخبات الوطنيّة بالأخص، وسعيهم الحثيث والمُخلص لإنجاحِ بطولة خليجي 25، واحتضان الأشقاء في البصرة، والمرحلة المقبلة ستكون الأهمّ والأكثر جهداً كونها تتطلبُ سعينا جميعاً لتوفير الأجواءِ الأفضل للبطولة.
يُشار إلى أن مجلس الوزراء شكّلَ، في وقتٍ سابق، لجنةً عُليا برئاسةِ السيد مصطفى الكاظمي، ووزير الشَباب والرياضة عدنان درجال نائبًا له وعضويةِ عددٍ من السادة الوزراء، فضلاً عن محافظِ البصرة وأغلب الجهات الحكوميّة الساندة في المحافظة، لدعم وتهيئةِ مُتطلبات إستضافةِ خليجي 25.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد