وكالة الاستخبارات تلقي القبض على 3 عصابات لتهريب الاثار وترويج العملة المزيفة في مناطق متفرقة

24 / متابعة
احكمت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية قبضتها على 3 عصابات تقوم بتهريب الاثار وترويج العملة المزيفة في محافظات بابل وكربلاء المقدسة والانبار.
ونتيجة للجهد الاستخباري المكثف واستخدام الطرق الفنية تم التوصل الى معلومات مفصلة عن عصابتين يقوم افرادها بتهريب الاثار في محافظتي كربلاء وبابل وعصابة اخرى يقوم افرادها بترويج العملة الاجنبية المزيفة.
حيث تعقبت مفارز الوكالة افراد العصابات ونصبت كمائن لهم وتم القاء القبض على 3 متهمين يقومون بتهريب الاثار وبحوزتهم قطع اثرية في محافظة كربلاء المقدسة، والقاء القبض على 3 متهمين اخرين يقومون بتهريب الاثار وبحوزتهم قطع اثرية في محافظة بابل.
كما شرعت مفارز الوكالة بتنفيذ واجب القبض على متهمين اثنين يقومان بالترويج للعملة الاجنبية المزيفة في محافظة الانبار وضبطت بحوزتهما اموال فئة (100) دولار امريكي مقدارها (4500$) ومبلغ مالي اخر مقداره (6000$) خلال محاولتهما تصريفها في احدى منافذ الكي كارد داخل مدينة الرمادي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد