بعملية خاصة نُفذت في العاصمة بغداد .. شرطة ميسان تعتقل متهم أقدم على قتل أحد المواطنين من سكنة المحافظة

بعملية خاصة نُفذت في العاصمة بغداد .. شرطة ميسان تعتقل متهم أقدم على قتل أحد المواطنين من سكنة المحافظة

أعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان ، اليوم الثلاثاء ، تنفيذ عملية خاصة وبجهود استثنائية في العاصمة بغداد ، أسفرت القبض على متهم بقتل احد المواطنين من سكنة مدينة العمارة ، مركز المحافظة .
وفي بيان مفصل قالت المديرية : بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن تواجد المتهم الهارب (أ س ع) الملقب بـ(كبسولة) في احدى مناطق العاصمة بغداد وبهوية مزورة لغرض التخفي ، على الفور أوعز اللواء المهندس الحقوقي (ناصر لطيف الأسدي) قائد شرطة ميسان ، بتشكيل فريق عمل مختص من قسم مكافحة إجرام ميسان ، برئاسة قائد الشرطة وإمرة مدير المكافحة ، وبالاشتراك مع مديرية استخبارات ومكافحة الارهاب ، وذلك لتفيذ عملية الاعتقال بعد آخذ الموافقات القانونية والإجراءات الرسمية اللازمة .
واضاف البيان ، ان فريق العمل ، تمكن من القاء القبض على المتهم وفق المادة (406) والإتيان به الى جهة الطلب في ميسان ، لغرض التحقيق ، فيما اشار البيان ، ان المتهم عند مواجهته بالأدلة المتوفرة اعترف صراحة بقتل المجني عليه (علاء محسن محيسن المالكي) في حادثة وقعت بتاريخ (29-4-2022) في منطقة عواشة ” شارع الدوريات” ، وسط مدينة العمارة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد